الإكوادور.. مقتل أفراد عصابة نسوا التخلص من قنبلة في سيارتهم (فيديو)

بوغوتا: قتل 4 أفراد إحدى العصابات في الإكوادور جراء انفجار قنبلة يدوية نسي أحد رجال العصابة إلقائها من سيارتهم أثناء فرارهم بعدما هاجموا منزلا في مقاطعة سانتو دومينغو دا لوس تساتشيلاس.

وذكرت وسائل إعلام محلية، الأربعاء، أن عصابة من 6 أفراد شنوا هجوما مسلحا على منزل في المقاطعة الواقعة شمال البلاد.

إلا أن أحد أفراد العصابة نسي إلقاء قنبلة يدوية من السيارة خلال فرارهم من المنطقة، فانفجرت بالعصابة داخل السيارة أثناء سيرها، ما أدى إلى مقتل 4 وإصابة اثنين بجروح خطيرة.

والتقطت عدسات الكاميرا لحظة ابتعاد أفراد العصابة من المنطقة بسيارتهم، وانفجار القنبلة داخلها بعد بضعة أمتار من انطلاقها.

فيما ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن الحادثة وقعت الإثنين الماضي.

https://twitter.com/i/status/1699113674537922704

اقرأ أيضا

رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول)، اللواء أحمد ناصر الريسي،

رئيس منظمة “الإنتربول” يشيد بالدور الريادي للمغرب على مستوى التعاون الأمني الدولي

أشاد رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول)، اللواء أحمد ناصر الريسي، أمس الخميس بأكادير، بالأدوار الريادية التي يضطلع بها المغرب على صعيد التعاون الأمني الدولي. وشدد الريسي، في تصريح للصحافة بمناسبة افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني

محمد علي كومان

الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب يشيد بالتزام المغرب باحترام حقوق الإنسان في العمل الأمني

أشاد الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، محمد علي كومان، أمس الخميس بأكادير، بالتزام المغرب باحترام حقوق الإنسان في العمل الأمني. وأضاف علي كومان، في تصريح للصحافة على هامش افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني،

1d7698aa-8437-4e44-afc2-055607f0ca13

واقعة تسرب الغاز.. دائرة الاختناقات تتسع لتطال تلاميذ عدة مدارس

اتسعت دائرة حالات الاختناق والإغماء جراء تسرب للغاز بمنطقة الحي المحمدي بالدار البيضاء، لتطال تلاميذ مجموعة مؤسسات تعليمية.