مصر.. عريس يضرب عروسه في حفل الزفاف ويثير غضب أهلها (فيديو)

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، فيديو لعريس كفر صقر بالشرقية، يسحب العروس بعد وقوعها على الأرض وهو يعنفها، في مشهد أثار غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وشن المتابعون هجوما عبر منصات التواصل الاجتماعي، ضد العريس، بعد أن ظهر في مقطع فيديو نشر خلال الساعات القليلة الماضية، وهو يمسك بيد العروس الملقاة على الأرض، ويجرها على الكوشة، فيما ضرب شخص من أهلها العريس، ردا لاعتبارها ليتحول الفرح إلى مشاجرة.

وأشار المتابعون في التعليقات، إلى أن الفرح عقد من أسبوع، ووقعت المشاجرة بسبب رقص العروسة في الفرح، وهذا ما أثار غضب العريس، ليعنفها بعد ذلك أمام جميع الحضور داخل قاعة الفرح، ثم سقطت على الأرض وحاول سحبها إلى الكوشة بشكل عنيف.

وأثار الفيديو غضب واستياء مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجدوا أن الأمر فيه إهانة للعروس، وخاصة أن البعض أوضح في التعليقات أنه تم الصلح خلال الفرح وعادت العروسة مع عريس كفر صقر إلى مسكن الزوجية.

اقرأ أيضا

الجزائر

الجزائر.. غلق باب الترشيحات للانتخابات الرئاسية

تغلق الهيئة المستقلة للانتخابات الرئاسية الجزائرية، منتصف الليل اليوم الخميس، استقبال طلبات الترشح للانتخابات المقررة في السابع من شتنبر المقبل.

“مرحبا 2024”.. الموانئ المغربية تسجل عبورا قياسيا لمغاربة العالم

تم تسجيل عبور حوالي 538 ألف مسافر عبر الموانئ المغربية إلى غاية 15 يوليوز الجاري ضمن عملية “مرحبا 2024″، بزيادة قدرها 4 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من “مرحبا 2023”.

خسر أطرافه بعبوة ناسفة.. جندي سابق يتحدى إعاقته

بعد انفجار عبوة ناسفة وخضوعه لعدد كبير من العمليات الجراحية، أصرّ مجند بريطاني سابق على …