فيديو: بريطاني يوثق لحظاته الأخيرة قبل سقوطه من سطح بناية في تايلاند

ووقف ناثي أودينسون، 33 عاماً، أعلى سطح البناية ممسكاً بمظلته، فيما كان يقف أحد أصدقائه لتصويره لتوثيق المغامرة الخطرة، التي تم تنفيذها بشكل غير قانوني.

وتفقد أودينسون الكاميرا الموجودة في خوذته واكتشف أنها لا تعمل، ليصلحها، ثم نظر إلى صديقه وبدأ العد حتى 3، وقفز وهو يقول «أراك لاحقاً»، فيما وقف المصور مصدوماً بعدما شاهد المظلة تفشل في العمل.

وارتطم ناثي أودينسون، بمجموعة من الأشجار ثم سقط ميتاً على الأرض، فيما وقفت امرأة تصرخ في الشارع لتلفت انتباه حارس أمن العقار، الذي هرع لتفقد الحادث قبل إبلاغ الشرطة، بحسب صحيفة «ديلي ميل».

وكشف حارس العقار أن أودينسون وصديقه اعتادا التسلل إلى سطح البناية والقفز، رغم عدم قانونية ما يفعلانه، وشعور المارة بالانزعاج والخوف من التعرض للإصابة بسبب هبوط البريطاني بشكل مفاجئ إلى الشارع.

وكشفت التحقيقات أن ليلة الحادث تسلل ناثي أودينسون، وصديقه تايلاندي الجنسية إلى سطح البناية، وقررا تصوير القفزة، لكن المظلة تعطلت، ليسقط الشاب البريطاني قتيلاً في الحال.

اقرأ أيضا

بونو أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

توج الدولي المغربي ياسين بونو، بجائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، بعد مساره الرائع رفقة الهلال المتوج بلقب الدوري.

إيلون ماسك: أنا “كائن فضائي”.. وهذا سلاح الحروب الحديثة

لا يكف رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك عن جذب الانتباه إليه بتصريحاته المثيرة، فبعد …

نيويورك.. إعادة انتخاب المغرب بأغلبية ساحقة في لجنة حقوق الإنسان

تمت اليوم الأربعاء بنيويورك، إعادة انتخاب المملكة المغربية، في شخص المحجوب الهيبة عضوا في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، وذلك خلال الانتخابات التي جرت بمناسبة الاجتماع ال40 للدول الأطراف في العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.