نجل مارادونا: والدي مات مقتولا!

قال دييغو أرماندو مارادونا الابن، نجل اللاعب الأرجنتيني بطل كأس العالم لكرة القدم 1986 دييغو مارادونا، إن والده تعرض للقتل.

ويشار إلى أن النجم الرياضي المشهور مارادونا، توفي في 25 نونبر 2020 عن عمر يناهز 60 عاما.

وفي وقت سابق، قال مكتب المدعي العام الأرجنتيني، إن ثمانية من العاملين الطبيين المسؤولين عن صحة مارادونا أظهروا إهمالا، وتركوه لـ »مصيره المحتوم” دون تقديم المساعدة الطبية اللازمة له.

وفي حديث لقناة Mediaset Italia التلفزيونية، أضاف مارادونا الابن: “يجري حاليا تحقيق مفتوح. نحن، أبناؤه، لدينا ثقة كبيرة في العدالة الأرجنتينية. وأنا مقتنع بأنه لم يكن ينبغي أن تنتهي الأمور على هذا النحو.

لقد قتلوا والدي، لست أنا من يقول من فعل ذلك، رغم أن لدي أفكارا حول هذا الأمر، لكن لا أستطيع التعبير عنها. لقد تركوا والدي لمصيره عندما كان من الممكن فعل شيء ما”.

وفي أبريل 2021، أعدت لجنة خبراء طبية تم إنشاؤها للتحقيق في وفاة مارادونا تقريرا لإرساله إلى القضاء. ووجد التقرير أن تصرفات الفريق الطبي المسؤول عن الرياضي، لم تكن كافية وحذرة واتسمت بالإهمال.

وبحسب اللجنة، فإن مارادونا لم يحصل على الرعاية والعلاج اللازمين، وهو ما قد يكون سبب وفاته. بالإضافة إلى ذلك، لم يحدد الأطباء الوقت الدقيق لوفاة لاعب كرة القدم السابق – أثناء محاولة إنعاشه، كان قد مات منذ عدة ساعات.

اقرأ أيضا

طوب وفلوب: صفعة مدوية لجبهة “البوليساريو” وانهيار عمارة بوركون

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم قضية الوحدة الترابية للمملكة، والثاني يتمثل في انهيار عمارة بحي بوركون في الدار البيضاء.

الدورة السادسة لـ”جوائز مغاربة العالم”.. تتوج كفاءات المهجر

تم، مساء أمس السبت بمراكش، الإحتفاء بعدد من مغاربة العالم، من ذوي المسارات الملهمة والاستثنائية، …

فاعلة صينية: المغرب قطب مميز لتوسيع صناعة الألعاب الإلكترونية نحو الأسواق الإفريقية

أكدت نائبة رئيس مجموعة "سانتري هواتونغ" الصينية، صوفي زهونغ، أمس السبت بالرباط، أن المغرب يعتبر قطبا مميزا لتوسيع صناعة الألعاب الإلكترونية نحو الأسواق الإفريقية.