كان كوت ديفوار

“كان الكوت ديفوار”.. جدول مباريات اليوم الثلاثاء

تتواصل، اليوم الثلاثاء، مباريات كأس إفريقيا لكرة القدم 2023، حيث ستلعب 3 مباريات ضمن منافسات المجموعتين الرابعة والخامسة.

ويواجه منتخب بوركينا فاسو نظيره منتخب موريتانيا، على الساعة الثالثة عصرا، بتوقيت المغرب، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من مجموعات كأس الأمم الإفريقية الكوت ديفوار 2024.

وعينت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، الحكم المغربي جلال جيد لإدارة مباراة موريتانيا وبوركينافاسو.

ويلتقي منتخب تونس، في ثاني مباريات ليومه الثلاثاء، منتخب ناميبيا، على الساعة السادسة بتوقيت المغرب، ضمن المجموعة الخامسة من مجموعات كأس الأمم الإفريقية الكوت ديفوار 2024.

ويطمح المنتخب التونسي لإنهاء 20 عاما من الانتظار من أجل ارتقاء منصة التتويج في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، حينما يشارك فى النسخة 34 للمسابقة القارية في كوت ديفوار.

ويسعى منتخب ناميبيا، فى هذه النسخة، لتحقيق انتصار تاريخي حيث لم يسبق له تحقيق الفوز بل اكتفى بتعادلين مقابل 7 هزائم في مشاركاته فى أمم إفريقيا السابقة.

وفي ثالث مواجهات اليوم الثلاثاء، يصطدم منتخب مالي بنظيره جنوب إفريقيا، على الساعة التاسعة مساء، لحساب المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويسعى منتخب مالي، في مباراة اليوم، لتخطي عقبة منتخب جنوب إفريقيا، معتمدا على تواجد عدد كبير من النجوم في صفوفه.

وفي المقابل، يأمل منتخب جنوب إفريقيا في تعزيز حظوظه والصعود مبكرا للدور التالي من البطولة الإفريقية، عبر تحقيق الفوز على مالي في مواجهة اليوم.

وفيما يلي جدول مباريات اليوم الثلاثاء من “كان الكوت ديفوار”:

بوركينا فاسو – موريتانيا / على الساعة الثالثة عصرا

تونس – ناميبيا / على الساعة السادسة مساء

مالي – جنوب إفريقيا / على الساعة التاسعة مساء

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …