محكمة أمريكية تستدعي رونالدو من جديد!

كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم بأن فريق المحامين الخاص بمهاجم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، عاد إلى المحكمة اليوم، للترافع عنه.

ووفقا لما ذكرته تقارير سابقة، فقد دفع رونالدو لكاثرين مايورجا، التي تنازلت عن حقها في عدم الكشف عن هويتها، مبلغ 375 ألف دولار كأموال سرية، بعد أن زعمت أنه اغتصبها في غرفة فندق في لاس فيجاس خلال يونيو 2009.

وفي وقت سابق تم رفض دعوى قضائية من تلك الفتاة التى كانت تسعى من خلالها للحصول على تعويضات إضافية في يونيو من العام الماضي.

ووفقا لصحيفة “الديلي ميل”، فإن محكمة الاستئناف الأمريكية، ستستمع إلى المحامين الذين يحاولون إحياء مسعى السيدة مايورجا لإجبار رونالدو على دفع ملايين أخرى.

وأوضحت الصحيفة، أن الفريق القانوني للسيدة، طلب من محكمة الاستئناف بالدائرة التاسعة بالولايات المتحدة، إلغاء قرار رفض القضية وإعادة فتح الدعوى المدنية التي رفعتها لأول مرة في ولاية نيفادا في عام 2018.

وفي بيان صدر في أكتوبر 2018، قال رونالدو “أنفي بشدة الاتهامات الموجهة ضدي.. الاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع كل ما أنا عليه وأؤمن به”.

 

اقرأ أيضا

الإيواء السياحي.. نظام التصريح الإلكتروني لليالي المبيت يدخل حيز التنفيذ

أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، اليوم الخميس، أن نظام التصريح الإلكتروني لليالي المبيت من قبل المؤسسات السياحية وأشكال الإيواء السياحي الأخرى دخل حيز التنفيذ.

مصر.. عريس يضرب عروسه في حفل الزفاف ويثير غضب أهلها (فيديو)

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، فيديو لعريس كفر صقر بالشرقية، يسحب العروس بعد وقوعها …

الجزائر

الجزائر تتراجع بمركزين في تصنيف السلام العالمي

تراجعت الجزائر بمركزين ضمن "مؤشر السلام العالمي" لسنة 2024، إذ حلت ثالثة في الترتيب المغاربي والـ90 على الصعيد العالمي.