تشتري إكسسوارات بـ 2.5 مليون دولار خلال 11 شهراً

حول بنك أسترالي لم يكشف عن اسمه بطريق الخطأ إلى طالبة الهندسة الكيميائية الماليزية التي تدرس في أستراليا كريستين جياكسين لي 3 ملايين دولار أمريكي ما يعادل حوالي 4.683 مليون دولار أسترالي في حسابها وأنفقت الفتاة 2.6 مليون دولار أمريكي على شراء الإكسسوارات خلال 11 شهراً قبل أن يعرف البنك بخطأ الإيداع، وتفاخرت الشابة البالغ من العمر 21 عاماً بالمجوهرات والملابس والحقائب ذات الماركات العالمية، كما أنفقت جزءاً من المبلغ على استئجار شقة في مبنى بنتهاوس الراقي في سيدني ونقلت مبالغ كبيرة من المال إلى حسابات مصرفية أخرى مختلفة.

وصدر أمر بإلقاء القبض عليها وصودر جواز سفرها بتهمة الاحتيال أثناء استعدادها لرحلة إلى ماليزيا وما زال التحقيق جارياً مع الفتاة.

وأعاد البنك ما تبقى من المال والباقي لا يزال غير مسترد.

وعند سؤالها عن الأموال قالت لي: «اعتقدت أن والديّ أرسلا الأموال لمساعدتي على العيش أثناء دراستي كطالبة جامعية في الهندسة الكيميائية».

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. مجزرتان جديدتان بخان يونس والنصيرات والخلافات تتزايد بين نتنياهو والأجهزة الأمنية

في اليوم الـ285 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، قال أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس إن جيش الاحتلال يلجأ لاستهداف المدنيين لأنه يتعرض لهزائم متكررة ويتلقى ضربات قاسية على جميع الجبهات، وأضاف أن العدو

الصيد البحري

المغرب واليابان عازمان على تعزيز تعاونهما في مجال الصيد البحري وتربية الأحياء المائية

أعرب كل من المغرب واليابان عن إرادتهما المشتركة لتعزيز وإضفاء مزيد من الدينامية على التعاون الثنائي في مجال الصيد البحري وتربية الأحياء المائية. وأفاد بلاغ صادر عن قطاع الصيد البحري، التابع لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات

الوزيرة بنعلي تكشف قوة “عرض المغرب” في مجال الهيدروجين

أكدت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الثلاثاء بمجلس المستشارين، أن "عرض المغرب" من أجل تطوير قطاع الهيدروجين الأخضر، سيعطي دفعة قوية للاستثمارات في مجال الطاقة.