مراهق أمريكي يختبئ داخل طائرة قبل إقلاعها.. ماذا حدث؟

نوفل الباهي
منوعات
نوفل الباهي7 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
مراهق أمريكي يختبئ داخل طائرة قبل إقلاعها.. ماذا حدث؟

تمكّنت الشرطة الأمريكية من ضبط مراهق تسلل لمطار مكسيكو سيتي الدولي، ودخل إلى جهاز الهبوط أسفل طائرة ركاب كانت تنتظر الإقلاع.

وكشفت كاميرات المراقبة، تسلق مراهق لسياج المطار، حيث ركض عبر مدرج المطار باتجاه طائرة خطوط فولاريس الجوية المتوقفة استعداداً للإقلاع، وبعدها صعد إلى غرفة محركات هبوط الطائرة، وفقاً لصحيفة «الديلي ميل» البريطانية.

وعلى الفور تحركت مجموعة من حراس أمن المطار نحو الطائرة المتوقفة لمحاولة إخراج المراهق، ونظراً لرفضه الخروج إذ كان في حالة غريبة، أقنعوه بالاقتراب لأخذ علبة مشروب غازي، ليس من المعروف حتى الآن إذا كان هو من طلبها أم أغروه بها.

وبالفعل نجحت الحيلة، وأخذ المراهق علبة المشروب وتناولها على الفور، قبل أن يبدأ في الخروج من غرفة محركات الهبوط، وتعتقد السلطات الأمنية بأن المراهق ربما كان تحت تأثير مادة مخدرة، وسيخضع للفحص بشأنها.

لكن الحراس أشاروا له بالانتظار، لأنهم كانوا يخشون أن يسقط وهو يحاول الخروج، وقام أحد عمال المطار بوضع سلم أمام جهاز الهبوط، وتمكن من الهبوط ليتم توقيفه فوراً.

كما أفاد مطار مكسيكو سيتي الدولي في بيان، أنه «بفضل التحرك السريع في الوقت المناسب من قبل السلطات، وشركة الطيران نفسها، أمكن منع وقوع حادث ربما كانت له تداعيات أكبر وأخطر بكثير على الطائرة وركابها».

وأضاف أن «المراهق يخضع للتحقيق حالياً، لتعريض حياته وحياة الركاب للخطر».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق