وفاة زوج “سلين ديون” بعد صراع طويل مع المرض

توفي يوم أمس، الموسيقي “رينيه أنجليل”، زوج المغنية الكندية “سيلين ديون”، عن عمر 73 عاما، وذلك بعد صراع طويل مع مرض سرطان الحنجرة.

وأعربت أسرته في بيان عن رغبتهم في احترام خصوصيتهم في هذه اللحظات، قائلين في بيان، نشرته مجلة “يو إس ويكلي” عبر موقعها الإلكتروني: “توفي رينيه أنجليل صباح الخميس في منزله بمدينة لاس فيجاس، بعد صراع طويل وشجاع مع مرض السرطان، ونرغب في احترام خصوصيتنا في هذه اللحظات، وسوف نفيدكم بمزيد من التفاصيل لاحقا”.

ولد رينيه أنجليل في مدينة مونتريال الكندية، وعمل هناك في مجال الموسيقى خلال فترة الستينات، ثم انتقل إلى الجانب الإدارة الفنية، حيث صار لاحقا مدير أعمال المغنية الكندية سيلين ديون منذ أن التقاها وهي في عمر 12 عاما، وفي عام 1994 تزوج ديون، قبل 3 سنوات من طرحها الأغنية الأكثر شهرة My Heart Will Go On، التي صاحبت فيلم “تايتانيك” وفازت عنها بالأوسكار.

وأسفر زواج سيلين ديون ورينيه أنجليل عن ثلاثة أبناء، الأكبر رينيه تشارلز، 14 عاما، والتوءم نيلسون وإيدي، 5 أعوام.

روابط ذات صلة:بالفيديو: سيلين ديون تغني “Hello”

 

اقرأ أيضا

الملك يجدد التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والمستدام للعدوان على قطاع غزة

جدد الملك محمد السادس، بصفته رئيسا للجنة القدس، التأكيد على ضرورة الوقف الفوري والمستدام والشامل للعدوان غير المسبوق على قطاع غزة، والسماح بتدفق المساعدات الإنسانية في القطاع بأكمله.

الملك محمد السادس يتكفل بإطعام جميع أعضاء وفود القمة الإسلامية في بانجول

أفادت صحيفة "أنباء" الموريتانية، أن الملك محمد السادس تكفل بمهمة إطعام جميع وفود ورؤساء الدول المدعوين إلى القمة الـ15 لمنظمة التعاون الإسلامي التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالعاصمة الغامبية بانجول تحت شعار: "تعزيز الوحدة والتضامن من خلال الحوار من أجل التنمية المستدامة".

الملك محمد السادس يوجه خطابا إلى القمة الـ 15 لمنظمة التعاون الإسلامي

وجه الملك محمد السادس، خطابا إلى القمة الـ15 لمنظمة التعاون الإسلامي التي انطلقت أشغالها اليوم السبت بالعاصمة الغامبية بانجول تحت شعار ” تعزيز الوحدة والتضامن من خلال الحوار من أجل التنمية المستدامة “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *