الرئيسية / رياضة / الزاكي يعلن عن قائمة موسعة للمنتخب من 30 لاعبا
Zaki

الزاكي يعلن عن قائمة موسعة للمنتخب من 30 لاعبا

أعلن الناخب الوطني بادو الزاكي عن القائمة الأولية للمنتخب المغربي، التي ستدخل التربص الاعدادي المقبل، قبل مواجهة منتخب ساوتومي يوم 5 شتنبر القادم، في الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2017.

وعرفت قائمة الزاكي غياب العميد حسين خرجة ومبارك بوصوفة، ومروان الشماخ، إلى جانب حكيم مستور وعبد العالي المحمدي حارس نهضة بركان.

وتميزت القائمة بعودة ياسين بامو لاعب نانت الفرنسي، وسفيان بوفال لاعب ليل، ونبيل درار من موناكو ويوسف العربي من غرناطة الاسباني.

وشكل حضور اللاعبين المحليين النقطة البارزة في لائحة الزاكي الموسعة، بحيث وجه الدعوة إلى الحارسين البورقادي واليوسفي، ثم شاكير من الجيش، أولحاج وجبيرة والبولديني من الرجاء، مروان سعدان من الفتح، وجمال أيت يدر من الوداد.

وفيما يلي قائمة اللاعبين :

منير محمدي (نومانسيا) –ياسين بونو (سرقسطة)- أمين بورقادي (خريبكة) – اليوسفي (التطواني). بنعطية (بايرن ميونيخ)- عصام العدوة (لافال الصيني)- محمد أولحاج و جبيرة (الرجاء) – الشاكير (الجيش)- شفيق (لافال)- أشنطيح (فيتس أرنهايم)، الأحمدي (فينورد)- عوبادي (ليل)- أيت بنيدر (الوداد)- المسعودي (لييرس)- أمرابط (مالقا)- سعدان (الفتح الرباطي)، سفيان بوفال (ليل)- عاطف شحشوح (سيفا سبور)- أسامة السعيدي (الأهلي الاماراتي)- حمد الله (الجيش القطري)- محسن ياجور(قطر القطري)- ياسين بامو (نانت)- محمد بولديني (الرجاء)

إقرأ : الزاكي : المنتخب جاهز لمواجهة أي منتخب افريقي