الرئيسية / رياضة / بينيتز يطالب الريال بخطف مهاجم من يوفنتوس
lorente

بينيتز يطالب الريال بخطف مهاجم من يوفنتوس

بدأ مدرب ريال مدريد الاسباني رفاييل بينيتز يفكر في تقوية الجبهة الهجومية للفريق الملكي، على صعيد دكة الاحتياط، حتى يجد خليفة الثلاثي الهجومي “بي بي سي”، بعدما لم يقتنع بأداء المهاجم خيسي رودريغيز في المباريات الودية، حيث يسعى المدرب الاسباني للتعاقد مع مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي فرناندو لورينتي.

وحسب صحيفة مدريدية، فإن بينيتز يريد أن يخطف فرناندو لورينتي ذو 30 سنة من اليوفي بأقل ميزانية، مستغلا  تعاقد الفريق الايطالي مع المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش في فترة الانتقالات الصيفية، ليكون مصير لورينتي دكة الاحتياط.

وقد تحدث رافاييل بينيتز مع إدارة الفريق الملكي، من أجل التعاقد مع المهاجم الاسباني فرناندو لورينتي أو استرجاع ألفارو موراتا من يوفنتوس، خصوصا أن قيمة الانتقال تتراوح مابين 7 و10 ملايين يورو.

إقرأ أيضا : بينيتز يريد استعادة موراتا من يوفنتوس

ويبقى النقاش محصورا بين بينتيز والرئيس فلورتينو بيريز، هذا الاخير يظل له القرار في اتمام صفقة لورينتي بأقل تكلفة مالية، عبر الاتفاق مع فريق اشبيلية الذي تقدم بعرض 8 ملايين يورو للتعاقد مع اللاعب الاسباني الأصل.

 ويعد فرناندو يورنتي توريس، من أبرز اللاعبين الاسبان المحترفين، وقد بدأ مشواره الكروي  في عام 2005 مع نادي أتليتك بلباو، وحمل قميص المنتخب الاسباني في عدة مباريات دولية.