الرئيسية / رياضة / غوركوف يجري اتصالات مع المحترفين للحسم في قائمة الخضر
gorkove1

غوركوف يجري اتصالات مع المحترفين للحسم في قائمة الخضر

بدأ الفرنسي غوركوف مدرب المنتخب الجزائري، التحضير مبكرا للمباراة الثانية أمام منتخب ليسوتو، ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم، الغابون 2017.

وقد أجرى غوركوف اتصالات مع بعض اللاعبين المحترفين، للحصول على معلومات حول وضعيتهم داخل فرقهم، استعدادا للموسم المقبل، حيث يسعى غوركوف لضبط القائمة النهائية لـ23 لاعبا للخضر قبل اقتراب موعد تربص جنوب افريقيا المقرر يوم 31 غشت المقبل.

إقرأ أيضا : غوركوف يحذر من صعوبة مواجهة تنزانيا او مالاوي

وكشفت تقارير أن غوركوف أجرى اتصالات مع أصدقاء له، يتواجدون في بعض الأندية، حيث سأل صديقه غولان كوربيس، عن جاهزية رامي بن سبعيني ورياض بودبوز مع فريق مونبليي الفرنسي.

وأجرى غوركوف اتصالات مع محترفين آخرين، مثل سفير تايدر، قديورة، مهدي عبيد، زفان، حيث قدم لهم وجهة نظره بخصوص مسارهم الكروي، ودعاهم الى البحث عن فرق اخرى لكسب الرسمية.

كما اتصل مدرب الخضر بلاعبين آخرين، حتى يكون على تواصل معهم قبل موعد المباراة المقبلة، مثل براهيمي وفيغولي وسليماني وعيسى ماندي وكارل مجاني، ويهدف غوركوف الى معرفة وضعية اللاعبين قبل استدعائهم للمنتخب.

ووضع المدرب الفرنسي، قائمة موسعة من اللاعبين تفوق الثلاثين لاعبا، لدى مساعديه، حتى يتمكن من معرفة العناصر المحترفة الجاهزة.