توري: مانشستر سيتي مطالب بمنافسة البارصا والريال

أكد الدولي الايفواري يايا توري لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، أن السيتي مطالب بالعودة إلى الواجهة الاوروبية بقوة، ومنافسة كبار الأندية في اللعبة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

شاهد: هدف يايا توري الخرافي ضد ساندرلاند
وقال توري “السيتي أصبح بعيدا عن المنافسات الكبيرة، أعتقد أنه لم يتخذ قفزة نوعية في هذا المجال، هدفنا هو منافسة فرق كبيرة مثل برشلونة و ريال مدريد مدريد، وفي النهاية هي نوعية اللاعبين التي تصنع الفارق، وبالنسبة لنا هذا الموسم يمثل تحديا كبيرا”.
وأضاف أن تحسن مستوى الفريق في الدوري الانجليزي وعلى الصعيد الأوروبي، سيدفع العديد من اللاعبين لكي يفضلوا الانضمام للسيتي، قائلا “إذا قدمنا موسما جيدا فاللاعبين سوف يرغبون في الانضمام لنا، الفارق بيننا وبين ريال مدريد وبرشلونة هو البطولات ونوعية اللاعبين المتواجدين هناك فقط”.
وتابع “الآن أمامنا تحدي كبير خلال الموسم المقبل علينا العمل بقوة والعودة للمنافسة على البطولات مع دعم الجماهير لنا”.

اقرأ أيضا

ريال مدريد وبرشلونة، كلاسيكو

موعد “كلاسيكو” ريال مدريد وبرشلونة

كشفت رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا”، عبر موقعها الرسمي، عن موعد إجراء مباراة “الكلاسيكو”، بين …

وصول وفد من الأئمة والمرشدات إلى مدريد لتأطير الجالية المغربية خلال رمضان

وصلت مساء أمس السبت إلى مدريد، مجموعة تضم 28 من الأئمة والمرشدات، من أجل إمامة الصلاة وإلقاء المحاضرات بالعديد من المساجد وأماكن العبادة في إسبانيا خلال شهر رمضان الكريم.

مدريد.. بوعياش تفوز بـ”جائزة نساء المستقبل 2024″

توجت رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، آمنة بوعياش، مساء أمس الاثنين بمدريد، بـ"جائزة نساء المستقبل 2024" التي تمنحها جمعية الصداقة الإسبانية-الفرنسية، وذلك تقديرا "لالتزامها الثابت بحماية الحقوق الأساسية وتعزيزها".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *