فاخر: جميع اللاعبين جاهزين لتقديم مستوى أفضل

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي9 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فاخر: جميع اللاعبين جاهزين لتقديم مستوى أفضل

قال مدرب المنتخب المحلي محمد فاخر، إن الهدف من المعسكر الاعدادي الثاني، هو الحفاظ على الطراوة البدنية للاعبين، قبل خوض المواجهة الرسمية يوم 15 يونيو الحالي، أمام منتخب تونس.
وأضاف فاخر في تصريح، لاذاعة مارس، على هامش تداريب المنتخب بمدينة الجديدة، بأن الجانب البدني مهم في هذه المرحلة، بعد انتهاء البطولة الاحترافية، مما يتطلب مواصلة اللاعبين للتداريب بشكل عادي حتى يظلوا في نفس المستوى البدني.
وواصل بأن الأجواء التحضيرية جيدة، وجميع اللاعبين جاهزين لتقديم مستوى أفضل خلال المباريات الاقصائية المقبلة، بحيث يسود التفاهم والانسجام بينهم جميعا.
وأكد فاخر بأن عمله الحالي يركز على توحيد الجانب التكتيكي، لأن اللاعبين ينتمون لعدة أندية مختلفة، مما يجعل الأمور التكتيكية متنوعة.
ويخوض المنتخب المحلي مباراتين أمام منتخبي تونس وليبيا، في اطار التصفيات القارية المؤهلة إلى كأس افريقيا للمحليين التي ستقام في رواندا مطلع سنة 2016.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق