وزارة الرياضة تضع اجراءات لنقل 2500 مشجع جزائري الى المونديال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 يناير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزارة الرياضة تضع اجراءات لنقل 2500 مشجع جزائري الى المونديال
24051f1a73d7ccf80aa0e781a6178da9 - مشاهد 24

 

أكد وزير الشباب والرياضة الجزائري محمد تهمي، أن  اجراءات تنقل المناصرين الى البرازيل لمساندة المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم في المونديال (12 جوان- 13  جويلية) سيكشف عنها نهاية الشهرالجاري. وأكد المسؤول الاول عن قطاع الشباب والرياضة على هامش تنصيب لجنة مابين القطاعات المتعلقة بنقل المناصرين الى بلاد الصامبا، ان ” كل التفاصيل المتعلقة باجراءات تنقل المناصرين الجزائريين الى  البرازيل سيكشف عنها نهاية الشهر الجاري وسنعمل من اجل ضمان سير هذه العملية في أحسن الظروف”.
وكان المدير العام لمؤسسة سياحة واسفار الجزائر للسياحة “تورينغ”, طاهر ساحلي قد أكد لوكالة الأنباء الجزائرية أن ملف تنقل المناصرين سيتم الانتهاء منه , من هنا حتى اواخر الشهر الجاري. وأشار ساحلي لوكالة الأنباء الجزائرية: “ندرس حاليا اقتراحات شركائنا البرازيليين بعدما قدمنا لهم طلباتنا, خاصة فيما يتعلق بإقامات الانصار في البرازيل.
بخصوص التسعيرة رفض المدير ساحلي الادلاء بأي معلومات لكنه بالمقابل أكد أن الانصار سيكونون في أحسن الظروف بالبرازيل، وينتظر أن يتم نقل ما بين 2000 و 2500 مناصر الى بلد “السامبا”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق