يوفنتوس يطمح للفوز بكأس إيطاليا

simo
رياضة
simo19 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
يوفنتوس يطمح للفوز بكأس إيطاليا

يسعى فريق يوفنتوس الإيطالي لحسم لقب كأس إيطاليا عندما يقابل فريق لازيو روما يوم غد الأربعاء بالملعب الاولمبي في العاصمة.
ويطمح اليوفي لحسم اللقب الثاني له هذا الموسم في إيطاليا بعدما ظفر بلقب الدوري، قبل أن يواجه فريق برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم سادس يونيو ببرلين.
ويقترب فريق يوفنتوس من تحقيق الثلاثية هذا الموسم، التي ستكون تاريخية بالنسبة للفريق منذ تأسيسه، لكنه يصطدم بصلابة برشلونة في مسابقة الأبطال.
وأثار تقديم نهائي كأس إيطالي من تاريخ 7 يونيو، إلى ال20 من ماي الحالي جدلا في إيطاليا، بحيث منح الإتحاد الإيطالي الفرصة لفريق السيدة العجوز لكي يستعد لنهائي دوري الأبطال القاري. الشيء الذي انتقده عشاق وأنصار فريق لازيو.
واعتبر مدرب لازيو ستيفانو بيولي أن فريقه دفع ضريبة وصول اليوفي للنهائي الأوروبي، بعدما تم تقديم نهائي الكأ، ليتغير جدول مباريات فريقه، الذي ينافس على المركز الثاني في الدوري، إذ تفصله نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثاني نادي روما.
يذكر ان روما ويوفنتوس هما الاكثر فوزا بكأس ايطاليا (9 القاب لكل منهما) امام انتر ميلان (7) ولاتسيو وفيورنتينا (6 لكل منهما).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق