الرئيسية / رياضة / أوشلا: هذه نصيحتي لفريق الجيش لضمان البقاء
ouchla

أوشلا: هذه نصيحتي لفريق الجيش لضمان البقاء

قال الحسين أوشلا اللاعب السابق في صفوف الجيش الملكي، إن الظروف التي يمر منها الفريق لم يعشها من قبل، مبرزا أن فترة تواجده مع النادي العسكري تميزت بالألقاب والمستوى الجيد.
وأضاف أوشلا في تصريح لموقع “مشاهد” أنه لا يمكن الحديث عن الأسباب، لأن الجيش يتطلب تظافر الجهود شواء من لاعبين أو جمهور او طاقم للخروج من هذه المرحلة، مؤكدا أن الجيش في الفترة السابقة، كان مسير من قبل أشخاص عسكريين يملكون التجربة ولهم استراتيجية تسيير محكمة، عكس الحاضر الذي عرف فيه النادي تولي أشخاص مدنيين مسؤولية التدبير الاداري.
وتابع أن الإنضباط والاحترام والتحلي بالمسؤولية، كان السمة المميزة لفريق الجيش في السنوات الماضية، لكن عند غياب عامل الانضباط، أسفر عن الوضعية الصعبة. مشيرا إلى أنه منذ نشأته وتكوينه في الفريق العسكري كان الكل يتحلى بالانضباط. وتحدث اوشلا على أنه كلاعب سابق للفريق، وعاشق للجيش، حزين جدا للوضعية التي يتواجد فيها النادي، إذ انه لم يزر مقر النادي منذ عام ونصف، حتى لا يتهم بالتشويش على الفريق واللاعبين، وتفاديا لهذه الأمور، قائلا أنه فقط يغار على النادي ويريده في وضعية أفضل من الحالية.
وأكد أوشلا على أن المقابلة المقبلة بين الجيش وشباب الحسيمة، مباراة الضغط والأعصاب، حيث أن الكل يريد تحقيق الفوز، مفضلا أن يخرج نادي الجيش الملكي بثلاث نقاط منها عوض البحث عن النتيجة خارج الديار امام نهضة بركان في الجولة الأخيرة، متمنيا التوفيق والنجاح للكل.

ويمر الجيش بظرفية صعبة، وامامه فرصة لانقاذ النادي من السقوط للقسم الثاني، عندما يلاقي فريق شباب الريف الحسيمي الذي بدوره يبحث عن ثلاث نقاط للخروج من الأزمة.