حليش يصدم مدرب المنتخب الجزائري غوركوف

سيغيب الدولي الجزائري رفيق حليش عن مباريات المنتخب الجزائري المقبلة، ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017، وذلك بعدما تعرض لاصابة بليغة على مستوى الرباط الصليبي للركبة.
وكشفت الفحوصات الطبية أن حليش، يحتاج لعملية جراحية عاجلة، وفترة راحة طويلة تصل ل6 أشهر، الشيء الذي سيحرم المنتخب الجزائري من خدماته في المباريات القارية.
وكات حليش تعرض للاصابة على مستوى الركبة، خلال مباراة فريقه نادي قطر امام فريق الشحانية في مباراة ربع نهائي كأس امير قطر.

اقرأ أيضا

نزار بركة يدين محاولة الجزائر لخلق اتحاد مغاربي بدون المغرب

أدان نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، محاولات الجزائر لخلق تكتل مغاربي بدون المغرب، إذ اعتبر أن هذه المساعي "خيانة للشعوب المغاربية وتطلعاتها نحو الوحدة".

الجزائر

السياسة الخارجية الجزائرية.. أزمة المحددات والأشخاص

بنت الجزائر عقيدة وثوابت سياستها الخارجية انطلاقا من مخرجات التفاوض الذي خاضته الحركة الوطنية الجزائرية مع المستعمر الفرنسي، مكرسة شعارات سياسية محددة للسياسية الخارجية أكثر منها ثوابت مبنية على نظريات مؤسسة لعلم العلاقات الدولية، مما حول هذه الشعارات إلى نصوص جامدة غير متغيرة في عالم يطبعه التغير والتحول بشكل دائم ومتعدد، أفضت إلى ما أفضت إليه ما بعد انهيار جدار برلين من فقدان البوصلة والرؤية المؤسسة للبعد الاستراتيجي في القرار الخارجي الجزائري.

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *