الجزائر وتونس والمغرب في مجموعات سهلة المنال

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي8 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجزائر وتونس والمغرب في مجموعات سهلة المنال

شكلت قرعة تصفيات كأس افريقيا للأمم نقطة ايجابية بالنسبة للمنتخبات المغاربية التي وقعت في مجموعات سهلة وفي المتناول لكسب بطاقة العبور إلى نهائيات الغابون 2017.
واعتبرت المجموعة التي وقع فيها المنتخب الجزائري أسهل مجموعة نظرا للمستوى الضعيف لهذه الفرق، مثل منتخبي السيشل وليسوطو، بينما يبقى المنتخب الاثيوبي منافسا ثانيا للخضر في المجموعة، لكن تفوق الجزائر عليه في تصفيات كأس افريقيا 2015 كان بارزا ذهابا وايابا.
ثم يأتي المنتخب التونسي الذي وقع في مجموعة سهلة بدوره الى جانب منتخبات التوغو وجيبوتي وليبيريا، ليتأكد ان نسور قرطاج سيكونون الأوائل في هذه المجموعة تأهلا الى النهائيات. بينما وضعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة السادسة الى جانب منتخب الليبي الشقيق، لكن يبقى المنتخب القوي في هذه المجموعة هو منتخب الرأس الأخضر الذي سينافس الأسود على المركز الاول في المجموعة، ثم منتخبي ليبيا وساوتوني اللذان مستواهما ضعيف في المجموعة.
أما المنتخب الموريتاني فقد وقع في مجموعة صعبة، وتبقى حظوظه في العبور الى النهائيات ضئيلة خصوصا انه وقع مع منتخبي الكاميرون وجنوب افريقيا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق