مهاجم هامبورغ الألماني ينضم للأولمبي المغربي

استدعى مدرب المنتخب الوطني الأولمبي حسن بنعبيشة مهاجم فريق هامبورغ الألماني، سعيد بنكاريت للمشاركة في المباراة الودية التي سيخوضها الأولمبي المغربي امام أولمبي بوركينافاصو يوم 27 مارس الحالي بواغادوغو، بعدما أبدى موافقته على الدفاع عن القميص الوطني في المرحلة المقبلة.
وتقوم الجامعة الملكية المغربية، بإجراءات إدارية من أجل تمكين اللاعب المغربي بنكاريت من تسوية وثائقه الادارية حتى يتمكن من حمل قميص المنتخب الأولمبي، خصوصا أنه مزداد في ألمانيا ويتوفر على الجنسية الألمانية.

وسبق بنكاريت أن لعب للمنتخب الألماني للشباب وللفتيان، ولكنه فضل حمل قميص الأولمبي المغربي وتلبية دعوة الناخب الوطني بنعبيشة.
وفي سياق أخر إلتمس محمد الورياشي المحترف بفريق برشلونة الاسباني من مدرب المنتخب الأولمبي، إعفاءه من حضور المباراة الودية المقبلة للمنتخب الأولمبي، أمام بوركينافاصو حتى يتمكن من الحفاظ على مكانته الأساسية بريق برشلونة الثاني، لاسيما ان عقده مقبل على الانتهاء خلال الصيف القادم، الشيء الذي يشغل بال الورياشي من أجل تجديد عقده مع البارصا.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *