الرئيسية / رياضة / أزمة في الريال بسب عيد ميلاد رونالدو
ronal

أزمة في الريال بسب عيد ميلاد رونالدو

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الصور الخاصة بالحفل الذي أقامه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يوم السبت الماضي في أحد المطاعم القريبة من بيته احتفالا بذكرى يوم مولده، انتشرت بين الهواتف المحمولة لزملائه في الفريق كالنار في الهشيم.
وأشارت الصحيفة إلى أن جزءا كبيرا من لاعبي الفريق لم ترق لهم تلك الصور مثل القائدين ايكر كاسياس وسيرجيو راموس اللذان دُعيا إلى الحفل الذي أقيم بعد ساعات قليلة من الهزيمة المذلة للريال.
وفتحت ادارة الريال تحقيقا مع رونالدو عقب تداريب اليوم، من اجل معرفة أسباب توثيق أحداث عيد ميلاده، في مقاطع مصورة ونشرها بعد المباراة التي سقط فيها الفريق برباعية نظيفة أمام جاره اللدود.

ولم يقم رونالدو مثلما فعل في العام الماضي بدعوة جميع لاعبي الفريق ، بل دعا اللاعبين المقربين منه فقط مثل بيبي وكوينتراو ومارسيلو وكيلور نافاس ومودريتش وسامي خضيرة.

وأثارت صور الحفل حفيظة وغضب بعض اللاعبين في الفريق الملكي، حيث اعتبرها البعض غير مناسبة كما اعربوا عن سخطهم من الصور التي ظهر فيها رونالدو ومارسيلو ونافاس وخاميس.

وتحول المهاجم كريستيانو رونالدو بين عشية وضحاها من المحبوب الأول في نادي ريال مدريد إلى المنبوذ رقم واحد لدى جماهير “الميرنغي” التي لم تتجرع حتى الآن طريقة احتفاله بعيد ميلاده الثلاثين، عقب هزيمة فريقه المذلة أمام الجار والغريم التقليدي أتلتيكو مدريد، حيث استغل الأنصار فرصة حضورهم لتدريبات الريال صبيحة اليوم الإثنين لشن هجوم عنيف على “الدون” بطريقة حضارية طبعا من خلال رفع لافتة كتبوا عليها: “ضحكتك في عيد ميلادك تثير غضبا كثيرا”.