تونس تقترب من الدور الثاني لمونديال قطر لليد

فاز المنتخب التونسي لكرة اليد على منتخب البوسنة والهرسك يوم أمس بحصة 27-24، بقاعة علي بن حمد العطية، في ختام مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة العالم الرابعة والعشرين المقامة حاليا في قطر.
وأصبح المنتخب التونسي قريبا من عبور الدور الثاني لكأس العالم لكرة اليد، باحتلاله للمركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، ومن المنتظر أن ترفع تونس رصيدها عندما تلاقي منتخب إيران الأخير في الترتيب بدون رصيد، لكي تؤكد تواجدها في الدور القادم.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي عقب الفوز على منتخب بلاده: “كانت مباراة صعبة ومهمة لكلا الجانبين، لم يتمكن أي من الفريقين من توسعة الفارق، وكان الكفاح مستمراً حتى النهاية، ويمكنني القول إن العدالة تحققت في النهاية، لأننا لعبنا بانضباط وقتال، أعرف أن تلك ليست الطريقة الأفضل لتحقيق الفوز، لكن لا تزال أمامنا مباراة”.
وأضاف: “لا يسعني إلا تحية المنتخب البوسني، الذي دربته لفترة طويلة، لا أحب اللعب أمام فريق أعرفه بشكل ممتاز ولاعبوه أصدقائي وقد تواجهنا في ألمانيا، فأحيانا ما يتعين على ذلك، ومباراة واحدة قد تكون حاسمة على مستوى المحترفين، وهذه المباراة من هذه النوعية”.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *