المنتخب المغربي يلاقي البرازيل في مارس القادم

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي15 يناير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المنتخب المغربي يلاقي البرازيل في مارس القادم

يخوض المنتخب المغربي الاول مباراة ودية أمام منتخب البرازيل في شهر مارس المقبل، طبقا لاتفاق بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد البرازيلي .
وأكد مصدر جامعي بأن الاتحاد البرازيلي قدم موافقته الأولية، لخوض المباراة في ملعب أدرار باكادير الذي احتضن نهائيات كأس العالم للاندية في سنة 2013.
وأبدى الناخب الوطني بادو الزاكي رضاه على هذه المواجهة، التي تعتبر محكا حقيقيا للأسود ومن أجل الحفاظ على تنافسية اللاعبين، بعد حرمان المنتخب من المشاركة في كأس افريقيا للأمم، بسبب رفض الكاف لطلب تأجيل الكان.
وينتظر المنتخب العقوبات المتوقعة من قبل الكاف، والتي قد تحرمه من المشاركة في التظاهرات القارية، لكن ربما تمنح له حق لعب مباريات الدولية والودية.
وكان رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر، أكد أن للمنتخب المغربي الحق في المشاركة في تصفيات كأس العالم المقبلة 2018 بروسيا، رغم وجود عقوبات الكاف، الشيء الذي قد يزكي المنتخب المغربي في خوض المباريات الودية الدولية مع منتخبات خارج افريقيا بترخيص من الفيفا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق