الرئيسية / رياضة / رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثالثة

رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثالثة

توج اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد الاسباني مجددا على عرش الساحرة المستديرة اليوم الاثنين وفاز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ومجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لعام 2014.
وحافظ رونالدو على الجائزة التي توج بها في 2013 أيضا كما سبق له الفوز بها في 2008 .

وتسلم اللاعب الجائزة خلال حفل الفيفا السنوي لتوزيع الجوائز والذي أقيم اليوم بمدينة زيوريخ السويسرية بعدما تفوق في الاستفتاء على كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني والألماني مانويل نيوير حارس مرمى بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني.

وأحرز رونالدو الجائزة عن جدارة بعدما توج في 2014 بأربعة ألقاب حيث فاز مع الفريق بكأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكاس العالم للأندية علما بأنه أحرز لقب مونديال الأندية بعد غلق باب التصويت.
وأعرب كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته البالغة،الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الثالثة في مسيرته.

وقال رونالدو عقب تسلمه الجائزة خلال مراسم حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في زيوريخ “أود أن أشكر كل من صوت لي، وكذلك رئيسي ومدربي في ريال مدريد”.

المقالات ذات صلة

loading...