الوداد يتخلى عن أربع لاعبين ويستعين بشبان الأمل

خالد الغازي
2014-12-31T14:57:22+00:00
رياضة
خالد الغازي31 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الوداد يتخلى عن أربع لاعبين ويستعين بشبان الأمل

وضع مدرب الوداد البيضاوي جون توشاك لائحة اللاعبين الذين لا يدخلون ضمن اهتماماته في المرحلة المقبلة، لكي يتم تسريحهم من طرف إدارة النادي.
وقرر توشاك حسب مصادر مطلعة، التخلي عن كل من ياسين لكحل والأرجنتيني كوستافو وبلال أصوفي والسنغالي فال، مقابل اعادة مهاجم الفريق السابق الكونغولي فابريس أونداما.

ويعيش مدرب الوداد فترة صعبة، بسبب استدعاء ثلاث لاعبين أفارقة للالتحاق بمنتخبات بلدانهم، للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا للامم التي ستقام في غينيا الاستوائية، كل من مالك إيفونا ةوبكاري كوني وفابريس أونداما، الشيء الذي دفع بالمدرب للاستعانة بشبان فريق أمل الوداد حتى يتمكن من خوض المبارتين المتبقيتين عن مرحلة الذهاب.
وقد رفض مدرب الوداد انتداب حارس جديد في لمرحلة الاياب، مبرزا لمقربيه أنه يريد الاحتفاظ بعشرين لاعبا فقط وتعزيز الفريق الأول بلاعبين من فريق أمل الوداد.
ودخل نادي الوداد البيضاوي في مفاوضات جادة مع لاعب شباب الحسيمة رشيد حسني للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، كما ينافس من اجل شراء عقد المهاجم اسماعيل الحداد مهاجم حسنية اكادير.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق