الرئيسية / رياضة / بنعطية أفضل لاعب عربي في 2014
benatia2

بنعطية أفضل لاعب عربي في 2014

فاز الدولي المغربي المهدي بنعطية المحترف ضمن فريق بايرن ميونيخ الألماني بجائزة أفضل لاعب عربي في سنة 2014، وحاز بنعطية على جائزة جلوب سوكر التي أقيمت بالتزامن مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي بالامارات.

وعبر الدولي المغربي بنعطية عن سعادته بهذه الجائزة التي تعتبر الازلى في مشواره الرياضي على الصعيد العربي، مؤكدا انه يسعى دائما لتقديم صورة جيدة عن اللاعب العربي في الدوريات الأوروبية، معتبرا الفوز هدية لكل الجماهير العربية التي تسانده في مشواره.

وأضاف بنعطية أن النجاح ياتي بالعمل الجاد، ومواصلة تطوير النفس حتى يصل اللاعب الى مستويات جيدة، مبرزا أن الجائزة ستعطيه حماس لكي يقدم الأفضل مع فريقه بايرن ميونخ في دوري الأبطال أو في الدوري الألماني.

وتم تكريم عدة نجوم في هذا الحفل، الذي الذي يتم فيه تكريم أفضل اللاعبين والمدربين والحكام والإداريين والأندية التي حقّقت أفضل الأداء والإنجازات طيلة السنة، بناء على تصويت يشارك في نخبة من القيادات الرياضية المحلية والدولية.

وتتضمنت قائمة المكرمين هذا العام ، اضافة الى بنعطية كل من النجم البرتغالي الأشهر كريستيانو رونالدو وخيميز رودريغيز لاعبي ريال مدريد ، فضلا إلى المدرب كارلو أنشيلوتي، وغيرهم من الأسماء التي استطاعت على مدار عام 2014 أن تؤكد جدارتها ونجوميتها.