الأذان يقود “ليام نيسون” للإسلام

أعلن الفنان العالمي “ليام نيسون”، يوم أول من أمس الأحد، اعتناقه الدين الإسلامي، موضحًا أنه اتخذ هذا القرار خلال تصويره لفيلم “2 Taken ” بمدينة إسطنبول التركية.
ونقلت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، عن الممثل الهوليوودي الشهير قوله: “قررت اعتناق الإسلام رغم تجاوزي سن الـ 59 عامًا، وذلك بعد رحلة عمل بتركيا وتأثري بصوت الأذان”.
وأكد “نيسون” أنه كان يواجه صعوبة في بداية الأمر دفعته إلى الجنون بالأخص في أداء الـ5 صلوات، ولكنه بعد ذلك وجدها متعة روحية جميلة تقربه من اعتناق الإسلام.
وأوضح أنه كان يعتنق المذهب الكاثوليكي لكنه كان دائماً يقرأ كتباً عن وجود الله، ما دفعه أن يتساءل ما الذي نقوم به على هذا الكوكب؟ وما الهدف من وجودنا على الأرض؟ وتلك التساؤلات جعلته يفكر كثيراً حتى وجد جميع إجاباته في الدين الإسلامي.

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.