الرئيسية / رياضة / بنشيخة يهاجم من يروجون للكراهية بين الجزائر والمغرب
بنشيخة

بنشيخة يهاجم من يروجون للكراهية بين الجزائر والمغرب

قال المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي عبد الحق بن شيخة في حوار مع صحيفة الخبر الجزائرية، إن من يروج للكراهية بين الجزائريين والمغاربة هم أشخاص لا يحبون الخير للبلدين، ” ويتمنون أن تظل العلاقة السياسية بينهما متوثرة”.

واعتبر المدرب الجزائري ما يروج حول تخوف المغرب من منتخب الجزائر لذلك طلبوا تاجيل كأس افريقيا هو كلام فارغ، لان ذلك ليس الحقيقة، متسائلا “لم لا يتحدث هؤلاء عما فعله جمهور الرجاء البيضاوي مؤخرا لما تغنى بالمنتخب الجزائري، ولماذا لم يتحدثوا أيضا عن راية الشكر التي رد من خلالها انصار شباب قسنطينة على ذلك”.
وأضاف بنشيخة، بان تهديد وباء الإيبولا القاتل، وراء رغبة السلطات المغربية في طلب تأجيل كأس افريقيا للأمم، موضحا بان هذا الوباء الفتاك لم يقدر عليه حتى الأمريكان ولا الأوروبيون، وظهور حالة واحدة في المغرب يمكن ان يهدد سلامة المغاربة والجزائريين والجماهير.
واكد بنشيخة أن تفكيره السابق عن المغرب كان مغلوطا، لكن تغيرت الصورة بعدما أشرف على تدريب فريقي مغربين الدفاع الحسني الجديدي والرجاء، قائلا” تغيرت تماما بعد تجربتي، لم أجد سوى الحب والاحترام من الشعب المغربي، واكتشفت مدى الحب الذي يكنه المغاربة للجزائريين”.