الرئيسية / رياضة / أنشلوتي: لنا العديد من المشجعين المغاربة
ancho

أنشلوتي: لنا العديد من المشجعين المغاربة

أكد مدرب نادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو انشيلوتي الاثنين، أن المغرب يتوفر على بنية تحتية “من مستوى جيد” لضمان تنظيم ممتاز للدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية لكرة القدم (المغرب 2014) التي ستحتضنها مدينتي الرباط ومراكش في الفترة ما بين 10 و20 دجنبر الجاري.

وقال انشيلوتي، في ندوة صحفية قبل المباراة التي ستجمع الثلاثاء ريال مدريد بالنادي البلغاري لودوجوريتس برسم الجولة السادسة والأخير من منافسات المجموعات ضمن من دوري أبطال أوروبا، “إن المغرب بلد يتوفر على بنية تحتية جيدة” لاستضافة حدث مثل كأس العالم للأندية.

وقال المدرب الإيطالي “إننا سعداء جدا للعب في المغرب، حيث لنا العديد من المشجعين المغاربة الذين يتتبعوننا ويدعموننا”، مشيرا إلى أن ريال مدريد ليس لديه هدف آخر سوى الفوز بكأس العالم للأندية التي ستقام بمدينتي الرباط ومراكش المغربيتين ما بين 10 و20 دجنبر.

وأضاف أنشيلوتي “نؤمن بالطبع بكأس العالم هذه، وذلك منذ انتصارنا في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا. ونريد الفوز بهذه البطولة لتتويج موسم رائع”.

وسيكون أول ظهور لريال مدريد يوم 16 دجنبر الجاري في مباراة نصف النهاية ضد الفائز في المباراة التي ستجمع بين نادي كروز أزول المكسيكي وويسترن سيدني واندريرز بطل الاتحاد الأسيوي.