مدرب الجزائر : القرعة أوقعتنا أمام منتخبات قوية

صرح مدرب المنتخب الجزائري الفرنسي كريستيان غوركوف عقب قرعة كأس افريقيا التي ستقام في غينيا الاستوائية، بأن المنتخب الجزائري وقع في مجموعة قوية وصعبة، معتبرا ذلك تحدي جديد امام الخضر في نهائيات كأس افريقيا للامم 2015.

وأكد غوركوف أنه لم يكن يتوقع أن يقع المنتخب الجزائري في مجموعة نارية، ومتكافئة الحظوظ بين جميع المنتخبات فيها، وقال ” في مثل هذه المنافسات يجب ن تتوقّع مقابلات من الحجم الذي سنلعبه، القرعة أوقعتنا ضمن مجموعة صعبة للغاية وأمام منتخبات قوية”، وأضاف: “هي مجموعة صعبة جدا وأعتقد أنه لم يكن بإمكاننا الوقوع ضمن مجموعة أصعب منها، إنها قوية ومنسجمة”.
من جهة أخرى، قرر غوركوف عدم الاعتماد على أي لاعب محلي في نهائيات كأس افريقيا المقبلة، وألمح في حديث له مع اللاعبين المحليين، خلال التربص الذي أقامه بداية الأسبوع الحالي أنه لا يفكر في الاعتماد على المحليين في كأس افريقيا، وقام بتشجيع اللاعبين ودعاهم لتقديل الأفضل مع فرقهم. مما يؤكد أن المنتخب الجزائري سيعتمد على قائمة نهائية من اللاعبين المحترفين فقط خلال الكان المقبل.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *