الرئيسية / رياضة / برشلونة يريد بيع ميسي وسيتي يقدم 200 مليون
mesi2

برشلونة يريد بيع ميسي وسيتي يقدم 200 مليون

ذكرت شبكة “كادينا كوبي” الإذاعية الأسبانية أن نادي برشلونة ينوي بيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عام 2016، كما أشارت إلى أن اللاعب يشعر بالإحباط بسبب علاقته المتوترة مع إدارة النادي والمدرب لويس انريكي.

وقالت الإذاعة الإسبانية نقلا عن بعض المصادر داخل مجلس الإدارة: “ليو يشعر بإحباط كبير مع برشلونة بسبب مجلس إداراته، اللاعب يتعرض لعملية تشويه مستمرة، ليس ميسي هو من يريد الرحيل عن الفريق لكن الإدارة هي من تريد بيعه”. وأشارت “كادينا كوبي” إلى أن ميسي ينظر إلى العلاقة الوطيدة بين كريستيانو رونالدو وريال مدريد بعين “الحسد”.
وأثار النجم الأرجنتيني جدلا واسعا بتصريحاته الأخيرة لصحيفة “أوليه” الأرجنتينية عندما قال: “أنا أعيش الحاضر يوما بيوم .. أرغب في أن أقدم موسما رائعا والفوز بجميع الألقاب التي نسعى إليها في برشلونة .. سنرى ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل فكرة القدم مليئة بالمفاجآت”. وأضاف: “لا يحصل المرء دائما على كل ما يريد، خاصة في كرة القدم التي تشهد العديد من المتغيرات والكثير من الأحداث، إنه أمر معقد خاصة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها برشلونة اليوم”.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم الخميس أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وأندية أخرى على استعداد لتقديم (200) مليون جنيه استرليني للتوقيع مع نجم برشلونة ليونيل ميسي.
وجاءت هذه الأخبار في الوقت الذي ازدادت فيه الشائعات حول رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مغادرة نادي برشلونة ، حيث لم يستبعد القيام بذلك في المستقبل القريب.
ودخل نادي برايس سان جرمان على الخط من أجل شراء قد ميسي، ويسعى اقطري ناصر لخليفي الى ضم ميسي للفريق الفرنسي من أجل الظفر بدوري أبطال أوروبا.
وسيفتح تصريح ميسي حول رغبته في تغيير الأجواء، الباب امام عدة فرق اخرى للمنافسة على ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، اذ تشير بعض المصادر ان البايرن يوجد في القائمة بفضل مدربه غوارديولا الذي تربطه علاقة وطيدة مع ليو، من خلال الفترة التي قضاها معا في برشلونة.