الزاكي يقوم بتغييرات مفاجئة ويستدعي محترفا جديدا

قرر الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي القيام بتغييرات جديدة على القائمة الأولية، التي تضم 36 لاعبا، وأبعد حارس المغرب التطواني محمد اليوسفي بسبب تعرضه للاصابة في يده، ليحتفظ بكل من ياسين بونو، حارس سرقسطة الاسباني، وأنس الزنيتي، حارس مرمى الجيش الملكي، وعبد العالي لمحمدي، حارس مرمى الكوكبي المراكشي، مع اضافة الحارس محمد أمسيف الذي يعتبر اكثر مشاركة مع المنتخب الوطني.
واستبعد الزاكي عادل الكروشي لاعب الرجاء البيضاوي من القائمة، وعوضه بلاعب جديد المدافع الأيمن رشدي أشنطيح، المحترف بالدوري الهولندي الممتاز، الإيريديفزي.
ويسعى الزاكي للحسم في لائحة اللاعبين الأولية، تحسبا لغيابات اضطرارية قد تحصل مع اقتنراب موعد المباراة الودية امام منتخب زيمبابوي يوم 16 نونبر .

اقرأ أيضا

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

انطلاق الدورة الـ29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

انطلقت مساء أمس السبت، بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *