الرئيسية / رياضة / بودريقة يطالب لاعبي الرجاء بالرجولة في الملعب
bodrik

بودريقة يطالب لاعبي الرجاء بالرجولة في الملعب

اجتمع رئيس الرجاء محمد بودريقة يوم امس الأربعاء بلاعبي الفريق بفندق الاقامة بأكادير، بحضور المدرب خوصي روماو وبعض أعضاء المكتب المسير.
وحسب مصادر مطلعة لموقع مشاهد، فقد تحدث بودريقة مع اللاعبين، بخصوص الدعم الذي تقدمه الادارة للفريق من امكانيات مادية ومعنوية، بالاضافة الى توفير المكتب لجميع الحاجيات والمتطلبات والامكانيات من مال ومستحقات واقامة وتغذية ورعاية شاملة، بهدف تحقيق نتائج جيدة، معبرا عن استياءه من النتائج المحصلة والتي لا تتماشى مع طموح واهداف الرجاء. وطالب اللاعبين بضرورة الدفاع عن قميص الفريق واللعب برجولة في الملعب.
من جهتهم عبر اللاعبون عن تفهمهم للوضعية ، وأكدوا على ضرورة التحلي بالمسؤولية والعطاء باستماتة فوق أرضية الملعب، والعمل بكل جهد على اعادة الرجاء للمكانة الرائدة في البطولة الوطنية، مقدمين وعودا للرئيس بالعمل سويا حتى تحقق الرجاء طموح الجماهير.
ومنح بودريقة للاعب اسماعيل بلمعلم فترة راحة اسبوعين باتفاق مع المدرب روماو، حتى يتمكن من استرجاع أنفاسه ثم التحدث معه بشان طلبه فسخ عقده مع الفريق او استمرارة، وقد تم تكليف لجنة خاصة للتحدث مع بلعملم حتى يظل في الفريق الى غاية نهاية الموسم