برشلونة مهدد بحرمانه من الليغا نهائياً

كشف الإسباني خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني انه يدرس امكانية تكريم اللاعب الأرجنتيني نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي في حال نجح في تحطيم رقم اللاعب تيلمو زارا كأفضل هداف في تاريخ الليغا .
وقال تيباس في تصريح لصحيفة ” ماركا ” وتناقلته وسائل الإعلام الإسبانية قائلاً :” لا أستبعد ان يتم تكريم ميسي خلال المواجهة المرتقبة في ملعب السانتياغو بيرنابيو بين ريال مدريد و برشلونة في كلاسيكو العالم في آواخر الشهر الجاري ” ، إذ أكد بأنه لا يوجد أي مانع لتكريم ميسي في مدريد في حال اصبح أعظم هداف للدوري.
وتعليقاً عن التقارير التي أشارت بأن البرغوث الأرجنتيني قد بدأ يفكر جدياً في مغادرة الدوري الإسباني بسبب عدم شعوره بالراحة في ظل استمرار متابعته في قضية التهرب الضريبي ، حيث قال رئيس رابطة الدوري الإسباني في هذا الصدد :” أن ميسي لاعب كبير ورحيله خسارة فادحة للكرة الإسبانية فهو يستحق تكريماً عظيماً “..
كما علق رئيس رابطة الليغا عن القضية التي تشغل بال الإسبان حالياً ،وهي الاستفتاء حول استقلال إقليم كاتالونيا الذي يضم ناديي برشلونة و اسبانيول ، حيث أكد تيباس قائلاً :” أن استقلال الإقليم عن المملكة يهدد بإستبعاد الفريقين من بطولة الليغا لانهما سيصبحان ناديان أجنبيان ، إلا في حالة واحدة و هي تعديل التشريعات الحالية ” ، وهي اشارة من رئيس الرابطة الإسبانية بأنه احتمال وارد في حال انفصل الإقليم رسمياً .

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *