مدرب منتخب تونس يحذر من منتخب بوتسوانا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي2 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مدرب منتخب تونس يحذر من منتخب بوتسوانا
4cb5ea7a61ead838efec24559c21c7de - مشاهد 24

حذر البلجيكى جورج ليكنز، المدير الفنى للمنتخب التونسى لاعبيه، من الاستهانة بقدرات منتخب بوتسوانا، خلال المباراة المقبلة التي ستقام بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير يوم السبت المقبل، ضمن مباريات المجموعة السابعة، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب.
وقال البلجيكي جورج ليكنز مدرب تونس “من يعتبر منتخب بوتسوانا الأضعف في المجموعة مخطئ لأنه فريق محترم وسيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية ويجب أن نحذر.”
و طالب الناخب الوطني التونسي، اللاعبين بخوض مباراة بوتسوانا بجدية، تفادياً لعنصر المفاجأة، وضرورة تحقيق الفوز فى ضربة البداية بالتصفيات، لاسيما وأنه يسعى جاهداً لحصد 9 نقاط من المباريات الثلاث التى سيخوضها المنتخب التونسى على ملعبه ووسط جماهيره. وعن مباراة مصر المقبلة قال ليكنز “منتخب مصر يعتبر من أفضل المنتخبات الأفريقية ويضم لاعبين مهاريين قادرين على صنع الفارق في أي لحظة.” مضيفا أن الأهم هو الإعداد جيدا للأساليب الخططية المناسبة لكل مباراة من أجل تحقيق بداية جيدة.
وسبق لبوتسوانا الفوز على تونس ذهابا وإيابا في الدور الأخير من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق