الرئيسية / رياضة / الركراكي: لا نخشى النادي الافريقي وهدفنا الوصول للنهائي
وليد الركراكي

الركراكي: لا نخشى النادي الافريقي وهدفنا الوصول للنهائي

اعتبر وليد الركراكي مدرب فريق الفتح الرباطي نتيجة الفوز التي حققها فريقه على حساب ضيفه فريق اتحاد طنجة جيدة ومهمة، مشيدا بالمستوى الذي أبان عنه لاعبوه خلال هذه المواجهة المهمة في البطولة الاحترافية.

وأضاف الركراكي أن اللقاء كان صعبا جدا أمام الفريق الطنجاوي، حيث عرف العديد من الاحتكاكات والنزالات والإيقاع السريع فوق أرضية الميدان، مؤكدا على أن المهم بالنسبة له هو الظفر بثلاث نقاط في ملعبه وأمام جمهوره.
وأوضح أن الفوز في مباراة مؤجلة في مسابقة البطولة الاحترافية، يعتبر نتيجة جيدة ومحفزة، في انتظار المباراة المؤجلة الثانية التي سيخوضها فريقه في الأسبوع المقبل، مشيرا إلى ان مشاركة فريقه في كأس الكاف سوف تفرض عليه انتظار 11 مباراة مؤجلة في البطولة الاحترافية أيضا.

وأكد الركراكي على أن عودة اللاعبين المصابين لتعزيز الفريق من جديد، يمنح للفريق قوة إضافية وتوازن في الميدان، مشيدا بالمستوى الذي قدمه اللاعبون الشباب الذين شاركوا أيضا في هذه المواجهة مثل مروان الورني الذي قام بمباراة كبيرة الى جانب بطاش وآخرون.
وقال إن فريقه مقبل على خوض ثلاث مباريات قوية خارج الميدان في مسابقة البطولة الاحترافية، أمام فريق أطلس خنفيرة يوم الأحد المقبل، ثم امام الحسنية والكوكب المراكشي، مبرزا أن لديه رغبة في العودة بنتائج ايجابية من هاته المباريات الصعبة.

وتابع أن الفتح تمكن من ضمان البقاء في القسم الاحترافي، وأنه لن يكون وراء سقوط الفتح الى القسم الثاني، وسيترك الفريق في القسم الأول بعد إشرافه على الفريق لثلاث سنوات، حقق فيها لقب البطولة وكأس العرش ونصف نهائي كأس الكاف، ووصل لربع نهائي كأس العرش.
وبالنسبة لقرعة كأس الكاف صرح الركراكي ان المباريات القارية يتم تقييمها بعد خوضها، معتبرا أن برمجة أول مباراة في الرباط مهمة لفريق في بداية المشوار القاري، مشيرا إلى ان المباراة أمام النادي الافريقي التونسي ستجرى في رمضان، مشددا على ضرورة الذهاب بعيدا في المسابقة القارية.