الرئيسية / رياضة / رونار: ودية تونس كانت فرصة لاكتشاف لاعبين جدد
رونار

رونار: ودية تونس كانت فرصة لاكتشاف لاعبين جدد

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار على أن المواجهة الودية امام المنتخب التونسي، فسحت المجال أمامه لاختبار العديد من اللاعبين الجدد ضمن الفريق الوطني، مضيفا أن المباراة كانت مفيدة بالنسبة للعناصر الوطنية التي قدمت مباراة جيدة، من ناحية الروح الجماعية والفعالية الإيجابية في بناء الحملات الهجومية.

وأضاف رونار  خلال ندوة صحفية عقدها عقب نهاية المواجهة، أن المباراة كانت فرصة لاختبار بعض العناصر التي قامت بدورها كما يجب، مثل اللاعب سفيان امرابط والمدافع محمد الناهيري، إلى جانب كل من وليد أزارو وعبد الإله الحافيظي في الخط الامامي، مشيدا بمستوى بقية اللاعبين المحترفين.
وأشاد الناخب الوطني بالدور الكبير الذي قام به العميد مبارك بوصوفة في وسط الميدان، الذي يقدم مستوى جيد خلال كل مباراة ودية، منوها بقوة الشخصية والمعنويات العالية، التي يتميز بها عميد الفريق الوطني في أرضية الملعب، منوها أيضا مردودية بقية اللاعبين في هذه المباراة القوية.

ووجه المدرب الوطني رسالة الى الجماهير المغربية بخصوص المهدي بنعطية، مؤكدا على أنه لا يتحمنل مسؤولية الخسارة التي تلقاها المنتخب الوطني في دور ربع نهائي كأس افريقيا امام المنتخب المصري. قائلا ” بنعطية يجب أن يحظى بالاحترام فهو لا يتحمل مسؤولية أمام المنتخب المصري، فهو محترف لعب لاندية كبيرة، والباب سيظل مفتوحا امامه عندما يكون مستعد للعودة”.
واعتبر ان اللاعب المحلي بدوره يتوفر على إمكانيات من الناحية البدنية والتقنية، تؤهله للمشاركة في المنتخب الوطني، فقد يحتاج إلى تطوير مستواه التكتيكي الذي يأتي مع كثرة المشاركة في المباريات فقط.