الرئيسية / رياضة / الركراكي : المباريات المؤجلة تحد من طموحنا في البطولة
وليد الركراكي

الركراكي : المباريات المؤجلة تحد من طموحنا في البطولة

اعتبر وليد الركراكي مدرب فريق الفتح الرباطي أن الفوز الذي حققه فريقه على حساب شباب الريف الحسيمي مهم بالنسبه له، في ظل مشاركة الفريق ضمن مسابقة دوري أبطال افريقيا، مضيفا أن الفتح أهدر الكثير من النقاط في بداية الموسم الحالي، لذلك كان في حاجة ماسة لهذا الفوز للتقدم في الترتيب العام.

وأوضح الركراكي في ندوة صحفية، أن اللقاء أمام الفريق الحسيمي تميز بكثرة الفرص، لاسيما في الشوط الأول حيث كان فريقه قادرا على حسم المبارة، مشيرا إلى أن الشوط الثاني كان معقدا أكثر بسبب صعوبة الاستمرار في نفس إيقاع اللعب، حيث كان الفريق الخصم حاضرا بدوره في الميدان، وقريبا من التسجيل في مناسبتين.
وأشادوليد بالدور الذي قام به اللاعب فوزير في المباراة، والذي لعب دورا مهما في خط الوسط، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني الذي أراح الفتح في الدقائق الاخيرة، مشيرا إلى أن الشوط الأول كان الأفضل بالنسبة للفتح عكس الشوط الثاتي الذي لم يرقى لطموحاته رغم توقيع الهدف الثاني.

وقال الركراكي إن مسابقة البطولة الاحترافية ستعرف تنافس بين خمسة أندية في المقدمة على اللقب، بينما بقية الأندية ستصارع على البقاء في القسم الاحترافي، مؤكدا على أن فريقه تمكن من استرجاع المستوى المعهود والأسلوب المعتاد، خاصة في ظل عودة لاعبين أساسيين وبارزين مثل أيوب سكومة وأس مانداو وبلهرود والكناوي.
وتابع أن عمل في الفترة الماضية على تصحيح الأمور داخل الفريق من أجل العودة للسكة الصحيحة، متمنيا ان يحقق النجاح مه هذه المجموعة في السنة الجديدة.
وواصل الركراكي أن فريق الفتح يريد اللعب على الواجهتين البطولة الاحترافية ودوري الابطال، مبرزا ان الاشكالية تكمن في المباريات المؤجلة الي ستصل ل6 لقاءات بحكم مشاركة الفريق القارية، الشيء الذي سيجعل الفريق يلعب مباراة كل ثلاثة أيام خلال في الأسبوع،  مما سيؤثر على اللاعبين بدنيا وبالتالي يصعب مسألة المنافسة على لقب البطولة في ظل هذه الأجندة المزدحمة.