الرئيسية / رياضة / مقروف : رونار في منصبه وكفى من نشر الاشاعات
مقروف

مقروف : رونار في منصبه وكفى من نشر الاشاعات

نفى محمد مقروف الناطق الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن تكون الجامعة تعتزم أو تفكر في إقالة الناخب الوطني هيرفي رونار، مشيرا إلى أن الرئيس فوزي لقجع منشغل بظروفه الشخصية، إلى جانب أعضاء الجامعة، بينما الناخب الوطني هيرفي رونار في الخارج يواصل عمله على رأس المنتخب الوطني.

واستنكر مقروف، في تصريح لموقع “مشاهد24″، الأخبار الزائفة التي تحدثت عن إعفاء الناخب الوطني هيرفي رونار من منصبه، كمدرب للمنتخب الوطني، على خلفية “فضيحة وهمية” لا توجد في الواقع، معتبرا هذا الأسلوب منحط ولا يرقى للأخلاق المهنية التي تنص عليها أخلاقيات المهنة.
وأوضح أن بورجنتي هي مدينة قاحلة، لايوجد فيها أي شيء، مفندا الإشاعة التي تم نشرها في الموقع الالكتروني المذكور حول “فضيحة للمدرب رونار” في مدينة بورجنتي الغابونية. قائلا ” هؤلاء أشخاص يكذبون على الناس ويتاجرون في أعراض الناس بدون وجه حق”.
وقال مقروف” لو كانت هناك أي قضية سأكون أول من يعلم بها، ولو حصلت أي فضيحة أخلاقية لا يمكن التستر عليها، لكن للأسف هناك من يقوم بإنشاء موقع للمس بأعراض الناس ولا يبالي بحرمة الأسر والأبناء، وحرام الاتجار بأعراض الناس بدون دليل، ويجب التحلي بالأخلاق المهنية”.

وكان أحد المواقع الالكترونية المتخصصة في الرياضية نشر مقالا، يتحدث فيه عن ” إقالة هيرفي رونار بسبب تورطه في فضيحة بالغابون”، الشيء الذي فندته الجامعة جملة وتفصيلا.