الرئيسية / رياضة / الجامعة تستنكر المس بصورة وسمعة هيرفي رونار
رونار

الجامعة تستنكر المس بصورة وسمعة هيرفي رونار

استنكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما روج له أحد المواقع الإلكترونية من أخبار بخصوص الناخب الوطني هيرفي رونار، اعتبرتها زائفة ولا أساس لها من الصحة.

وأوضحت الجامعة في بيان لها أن ما تداوله الموقع الإلكتروني ضرب من الخيال ولا أساس له. نافية حصول أي شيء يمس بسمعة البعثة المغربية خلال مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالغابون.

وأعلنت الجامعة أنها تشجب وتدين بقوة محتوى المقال، الذي زعم ” تورط الناخب الوطني هيرفي رونار في قضية اخلاقية”، مؤكدة أنها لن تتوان في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق من يقوم بترويج اخبار كاذبة تهدف إلى زعزعة استقرار النخبة الوطنية.

وأكد بيان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الناخب الوطني يمارس مهامه بشكل عادي، ويعمل رفقة طاقمه للإعلان عن لائحة لاعبي المنتخب الوطني الأول تحضيرا للمباراتين الوديتين للأسود نهاية مارس المقبل.

ودعت الجامعة كافة وسائل الإعلام الوطنية، التحري بدقة في مثل هذه الأخبار التي لا تستند إلى أية أدلة دامغة وتسيء إلى سمعة كرة القدم الوطنية.

وكان أحد المواقع الإلكترونية نشر مقالا يتحدث فيه عن وجود نوايا لدى الجامعة لإقالة لناخب الوطني رونار، زاعما ” تورطه في قضية أخلاقية” بالغابون.