الرئيسية / أحوال الناس / الأمن يكشف حقيقة فيديو أظهر شخصا يعتدي جنسيا على رضيعة!
رضيعة

الأمن يكشف حقيقة فيديو أظهر شخصا يعتدي جنسيا على رضيعة!

بعد أن تم تداول شريط فيديو قصير بمواقع التواصل الاجتماعي، أمس الاثنين، يظهر تعرض طفلة رضيعة في أشهرها الأولى لاعتداء جنسي وحشي، خرجت المديرية العامة للأمن الوطني لتنفي توصل المصالح الأمنية بأكادير، بشكاية تخص الاعتداء على الرضيعة، مؤكدة أنه “لم يثبت لديها أن شريط الفيديو المتداول بهذا الشأن تم تصويره بالمغرب”.

ونفى بيان صادر عن مديرية الأمن، بشكل قاطع الأخبار التي تداولتها منابر إعلامية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي “زعمت أن مصالح ولاية أمن أكادير توصلت بشكاية تتعلق بالاعتداء الجنسي على طفلة رضيعة”.

وذكرت المديرية، “بأن الأمر يتعلق بشريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع، مساء أمس الاثنين، على مواقع إخبارية وتطبيقات التراسل الفوري على الهاتف المحمول “واتساب”، يوثق لشخص يعتدي جنسيا على طفلة رضيعة، دون أن تظهر في الشريط أية ملامح أو علامات مميزة سواء بالنسبة لمرتكب هذه الأفعال الإجرامية أو الطفلة الضحية”.

وأوضح البيان، أن مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، “تفاعلت بشكل سريع وجاد مع هذا الشريط، وفتحت بحثا عاجلا في الموضوع بالتنسيق مع ولاية أمن أكادير، فتأكد لها عدم تسجيل أية شكاية مماثلة، كما لم يثبت لديها ما يؤكد أن هذا الشريط تم تصويره في المغرب”.