الرئيسية / رياضة / إنريكي: دينيس هو خليفة إنيستا في برشلونة
إنريكي

إنريكي: دينيس هو خليفة إنيستا في برشلونة

إكتسح فريق برشلونة ضيفه ريال سوسيداد بخمسة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الكامب نو في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا. وتأهل برشلونة إلى دور نصف نهائي الكأس بعد فوزه بمجموع المباراتين (6-2)، حيث كان قد انتصر بهدف نظيف في لقاء الذهاب.

وعبر المدرب لويس إنريكي عن سعادته الكبيرة بعد كسب بطاقة العبور إلى دور النصف النهائي، معتبرا أن فريقه يمر بفترة إيجابية بفضل فعالية لاعبيه أمام مرمى الفريق الخصم.
وأضاف المدرب في حديثه للصحافة قائلا ” كنا نعلم الصعوبات التي سيخلقها سوسيداد , أعتقد أنهم نموذج رياضي في الكرة الإسبانية بجانبنا , أحببت فريقي في الشوط الثاني أكثر من الأول، الفريق كان جيداً بدون كرة , أستحققنا التأهل ” .

وأشاد إنريكي بمستوى لاعبيه خلال هذه المواجهة، منوها بالدور الكبير الذي أصبح يلعبه اللاعب الشاب دينيس سواريز في وسط الميدان، بعدما قام بتطوير نفسه وأصبح الخليفة الاول للقائد إنيستا. وقال “دينيس واحد من لاعبين قليلين تركوا الفريق الثاني في برشلونة واستطاعوا العودة. هذا بسبب أنه يعتني بالكرة ويبذل أيضا جهدا كبيرا بدونها.. وهذا أمر ينساه بعض اللاعبين”.
ورشح إنريكي فريقه إلى جانب أتلتيكو مدريد للوصول إلى النهائي، مؤكدا أن حظوظ فريقي سيلتا فيغو وألافيس كبيرة أيضا للوصول للمباراة النهائية، متمنيا مواجهة فريق السيلتا في المباراة النهائية.

loading...