الرئيسية / بانوراما / زوج دنيا باطما يفقد حضانة أبناءه لصالح زوجته الأولى وهكذا كان ردها !!
دنيا باطما

زوج دنيا باطما يفقد حضانة أبناءه لصالح زوجته الأولى وهكذا كان ردها !!

تلقت الفنانة المغربية دنيا باطما و زوجها البحريني محمد الترك ضربة موجعة من القضاء البحريني والذي أصدر حكما يقضي بمنح حضانة أبناء الترك لزوجته الأولى منى السابر.

وحسب مجموعة من المواقع الاخبارية، فإن القاضي حكم رسميا لصالح الأم بعد سنتين من محاولات الصلح وإيجاد حل وسط ليكون القرار الأخير هو منحها حق حضانة أبناءها وإلزام زوج بطمة بالنفقة عليهم.

وكتبت الصفحة الفايسبوكية المخصصة للتضامن مع زوجة الترك الأولى تعليق جاء فيه :”وجاء اليوم الموعود، يااه كم انتظرنا هذه اليوم، وهذا القرار الذي غير وسيغير حياة أم ناضلت لسنتين من أجل أخذ حضانة أولادها، امراة شوهت سمعتها وشرفها علنا من قبل أب أولادها وزوجته، حرمت أولادها ومنعت من رؤيتهم ولقائهم”.

وتابعت: “بعد محاولات للتفاهم لم تنجح توجهت لرب الكون ونصرها، وتوجهت للقاضي وأنصفها بكل عدل ونزاهة لم نشكك فيها أبدا … وأثبت أن العدل موجود والنزاهة موجودة “.

و من جانب آخر، تداولت وسائل إعلام مؤخرا خبر تسبب وعكة صحية في اجهاض دنيا ، لكن والدها حميد باطما نفى ذلك، وأكد أن ابنته في حالة صحية جيدة، وكشفت النجمة المغربية الشابة أنها من الممكن أن تكون حاملا في الشهر الأول، ولم تؤكد صحة ذلك في ما بعد.

اقرأ أيضا: دنيا باطمة تنشر صورة لهديتها الفاخرة وتحظر تعاليق محبيها

loading...