الرئيسية / رياضة / كأس ملك إسبانيا.. ريال مدريد يسقط في فخ سيلتا فيغو
ريال مدريد

كأس ملك إسبانيا.. ريال مدريد يسقط في فخ سيلتا فيغو

انهزم فريق ريال مدريد في ملعبه أمام ضيفه سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يومه الأربعاء، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا.

أبناء المدرب زين الدين زيدان دخلوا الشوط الأول من المباراة بمعنويات متدنية، بعد الهزيمة التي تلقوها أمام العنيد اشبيلية نهاية الأسبوع الماضي بالدوري الاسباني، وهو ما بدا واضحا هذه الليلة، حيث كانت خطوط الفريق متباعدة وتفتقد للفعالية اللازمة.

مع انطلاقة الشوط الثاني، بدا الريال أفضل نسبيا، حيث هدد المرمى بمحاولات متفرقة كانت تفتقد للنجاعة. عدم الفعالية والنفسية المهزوزة للريال استغلها الزائر سيلتا فيغو، حيث انطلق اللاعب بونجوندا بهجمة مرتدة من الجهة اليمنى خلف دانيلو، ليلعب كرة عرضية، فشل مارسيلو في إخراجها، لتصل إلى اللاعب إياجو أسباس ليسجل هدفا رائعا في الدقيقة 64.

البرازيلي مارسيلو، عاد بسرعة ليمنح التعادل للريال من خلال كرة مرتدة من دفاع سيلتا فيجو، سددها بقوة في الشباك في الدقيقة 69.

فرحة جماهير الريال ومدربه الفرنسي زيدان لم تدم كثيرا، حيث تقدم الضيوف مجددا بعد ثوان قليلة بهدف سجله الظهير الأيسر جوني من انفراد تام بالمرمى نتيجة خطأ دفاعي في الدقيقة 70.

خلال الـ20 دقيقة المتبقية من عمر المباراة، حاول الريال جاهدا العودة في نتيجة المباراة إلا أن محاولاته وتغييراته لم تعطي أي فعالية.

loading...