الوداد المغربي يتعاقد مع الدولي كمال الشافني

أعلن فريق الوداد البيضاوي المغربي تعاقده مع الدولي كمال الشافني لاعب الظفرة الإماراتي الذي خاض 33 مباراة دولية مع المنتخب المغربي.
وأوضح الوداد البيضاوي عبر موقعه الإلكتروني أن الشافني البالغ من العمر 32 عاما إرتبط معه بعقد يمتد لعامين دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، وسبق أن إرتبط الشافني بفريق أوكسير الفرنسي كما لعب لسوشو وأجاكسيو قبل أن يلتحق بالدوري الإماراتي مع الظفرة الذي خاص معه 27 مباراة، ويعتبر الشافني سادس صفقة تعاقد يبرمها الوداد بعد صلاح الدين السعيدي لاعب دبي الإماراتي وياسين الكردي مدافع الجيش الملكي وإبراهيم النقاش لاعب الدفاع الحسني الجديدي وبلال أصوفي لاعب النادي القنيطري وعبد اللطيف نصير لاعب المغرب الفاسي.
وجاءت تعزيزات الوداد المغربي بعدما تولى الرئيس الجديد سعيد الناصيري رئاسة المكتب الاداري للنادي، خلال الجمعية العمومية الأخيرة، كما تعاقد الناصيري مع المدرب الويلزي الشهير جون توشاك للاشراف على الادارة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *