الرئيسية / رياضة / نبيل درار يعود للملاعب رفقة موناكو
نبيل درار

نبيل درار يعود للملاعب رفقة موناكو

عاد الدولي المغربي نبيل درار إلى الملاعب من جديد رفقة فريقه موناكو، بعد غياب طويل دام لأكثر من شهرين بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في إحدى المباريات.

وشارك درار في المباراة التي جمعت فريقه موناكو بنظيره أولمبيك مارسيليا ضمن الجولة الرابعة عشر من مسابقة البطولة الفرنسية، حيث زج به المدرب في الدقيقة 79 عندما كان فريقه متقدما بثلاثة أهداف.
وسجل أهداف موناكو كل من بوشليا في الدقيقة 23، ثم جيرمان في الدقيقتين 29 و39، مما جعل الدولي المغربي درار يدخل في المواجهة بحماس وبدون تخوف في الجهة اليمنى.

وتشكل عودة نبيل درار نقطة إيجابية في مصلحة الناخب الوطني هيرفي رونار، الذي وجد صعوبة كبيرة في تعويضه عندما كان مصابا، خلال المباريات السابقة التي خاضها الأسود.
وقد سبق أن أكد رونار على أهمية نبيل درار في تشكيلة الفريق الوطني، نظرا للدور الكبير الذي يقوم به من الناحية الدفاعية او من الناحية الهجومية في مساندة الخط الأمامي، معتبرا غيابه مؤثر كثيرا على الفريق الوطني.

ومن المرتقب أن تعرف قائمة المنتخب الوطني التي سيعلن رونار عنها في بداية الشهر المقبل، عن عودة اللاعب نبيل درار إلى صفوف الأسود، في انتظار حالة اللاعب منير عوبادي الذي يشكو بدوره من الإصابة في الفترة الحالية.