الرئيسية / رياضة / الطاوسي مستاء وحسبان يفاوض محمد فاخر
الرجاء

الطاوسي مستاء وحسبان يفاوض محمد فاخر

قالت مصادر مطلعة إن رشيد الطاوسي مدرب فريق الرجاء البيضاوي مستاء من الانتدابات التي تقوم بها إدارة الفريق الأخضر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي لا تتماشى مع طموح النادي الساعي للعب أدوار طلائعية في الموسم المقبل.

وحسب ذات المصادر فإن الرئيس سعيد حسبان يجري مفاوضات متقدمة مع المدرب محمد فاخر الذي أبدى استعداده لتدريب النسور الخضر في الموسم المقبل، دون شروط مادية مسقبة، الشيء الذي شجع الرئيس الحالي للمضي قدما نحو توقيع عقد معه خلال الصيف الحالي.
وانتقدت المصادر الطريقة التي يتعامل بها الرئيس الحالي سعيد حسبان مع المدرب الطاوسي، بالاضافة إلى عجزه عن توفير الامكانيات المالية لحل مشاكل الفريق، والقيام بانتدابات ترقى لطموحات الجماهير الرجاوية، في ظل قيام الفرق المنافسة بانتدابات وزانة خاصة أندية الجيش واتحاد طنجة والفتح والوداد الرياضي، بينما عجزت الرجاء عن ضم اسم وازن في البطولة الاحترافية.

وأكدت المصادر أن حسبان توصل لاتفاق مبدئي مع فاخر خلال اجتماع سري عقد بأحد فنادق الدار البيضاء، حيث طالب المدرب بضرورة ضم الطاقم الذي استغل معه في المنتخب المحلي كل من الشاذلي وحفيظ عبد الصدق لقيادة النسور الخضر.