الرئيسية / رياضة / الفتح الرباطي يواصل تحضيراته لمواجهة الكوكب
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي يواصل تحضيراته لمواجهة الكوكب

تتجه بعثة فريق الفتح الرباطي بعد غد الأربعاء صوب مدينة مراكش، لمواجهة فريق الكوكب المراكشي يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الثالثة من مسابقك كأس الكاف، بعدما يجري الفريق أخر حصة تدريبية عشية نفس اليوم بملعب مولاي الحسن تحت قيادة وليد الركراكي.

وقع وضع المدرب وليد الركراكي برنامجا مكثفا استعدادا لهذه المواجهة القوية، يتضمن حصتين تدريبيتين في اليوم منذ يوم الجمعة الماضي، وذلك من أجل الحفاظ على جاهزية اللاعبين، على أن يجري أخر حصة تدريبية عشية الخميس المقبل في الملعب الكبير بمراكش .
وسيكون فريق الفتح محروما من خدمات المدافع المهدي خاليص، بسبب تلقيه لإنذارين في المباراتين السابقتين، لكن غيابه لن يكون مؤثرا بعد عودة المدافع السنغالي أس مانداو الذي سيعزز خط دفاع الفتح إلى جانب الناهيري.
وقد أكد المدرب وليد الركراكي على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، من أجل انتزاع الريادة من فريق الكوكب الذي يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، مضيفا أن الكوكب فريق قوي في المسابقة القارية وقد ظهر بشكل جيد رغم تواضعه في مسابقة البطولة الاحترافية.
واختار الاتحاد الافريقي لكرة القدم طاقما تحكيميا من غانا لإدارة هذه المباراة، بقيادة جوزيف أودارتيل لامبيتي، يساعده كل من دافيد لاريا، وماليك أليدو ساليفو، وسيلورم أغبوفي.