الرئيسية / عالم المرأة / زيوت طبيعية تمنحك بشرة برونزية في الصيف
بشرة برونزية

زيوت طبيعية تمنحك بشرة برونزية في الصيف

ترغب كل امرأة في الحصول على بشرة برونزية في الصيف، حيث أنها تعد من بين علامات الجمال التي تسعى النساء في الحصول عليعها والاستمتاع بها فب فصل العطلات.

وبعيدا عن الطرق المكلفة والغير الأمنة التي تستخدم للحصول على اللون البرونزي للبشرة، يمكنك سيدتي اتباع الطرق الطبيعية للحصول على البشرة البرونزية بطريقة أمنه وسريعة.

فيما يلى بعض الزيوت الطبيعية التي تساعد على اسمرار البشرة وتحولها للون البرونزي الجميل:

زيت الأفوكادو

يشتمل هذا الزيت على العديد من الفيتامينات الطبيعية، ومادة الليسيثين، والأحماض الدهنية غير المشبعة التي يتم استيعابها من الجلد بشكل سريع، كما يحافظ عليها من الجفاف.

مستخلص الشاي الأخضر

غالبا ما يستخدم هذا المستخلص كبلسم، يوضع فوق اللون ليضفي لمعانا جميلا، ويعتبر من الطرق الفعالة لمنع حروق الشمس

زيت البندق

يعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية المسمرة للجلد، و الذي يتم امتصاصه عن طريق الجلد بشكل أسرع من الزيوت الأخرى، و تميز في غناه بفيتامين (هـ).

زيت عباد الشمس

لهذا الزيت خصوصية وهو يضمن الاحتفاظ الطبيعي بمرونة الجل، والاحتفاظ برطوبته, كما إنّه يعطي لوناً جذاباً عند استعماله، و يحمي الجلد من الآثار الضارة للشمس.

زيت القمح

يمنح هذا الزيت البشرة لوناً قريباً إلى لون القمح، فيعطي توهجاً طبيعيا وخفيا، كما يحتوي على فيتامين أ, د, ه, التي تساعد في تحسين مرونة الجلد، ومنع تعرض البشرة لآثار الشمس الضارة، كالتصبغات، والتجاعيد، و الخطوط الدقيقة.

زيت الزيتون

للحصول على بشرة دهنية متوهجة، قومي بخلط زيت الزيتون مع قطرات من عصير الجزر، حيث يجعل ذلك اللون داكنا قليلا، ويساعد عصير الجزر وفيتامين (هـ) الموجود في زيت الزيتون على تهدئة و ترطيب الجلد.

زيت جوز الهند

ينصح باستخدام زينت جوز الهند لأصحاب البشرة الحساسة، فهو من الزيوت الطبيعية الجيدة التي تمنح البشرة نضارة ولونا أسمرا.