الرئيسية / عالم المرأة / احذري.. أخطاء تهدد جمالك بعد الزواج
جمالك بعد الزواج

احذري.. أخطاء تهدد جمالك بعد الزواج

إذا لاحظت أن جمالك بعد الزواج قد تأثر وأنك لم تعودي بنفس الجمال الذي كنت عليه من قبل، فيجب أن تنتبهي إلا نفسك ولا تدعي انغماسك في شؤون المنزل الجديد ورعاية الزوج أن تنسيك نفسك، خاصة أن بعض السيدات بعد الزواج قد ينتابهن شعور بأنهم لم يعدن شابات فيقمن بإهمال مظهرهن بشكل أكبر.

-إهمالك لشعرك: بالرغم من كثرة الحاجه إلى غسل الشعر بعد الزفاف إلا أنه عليك الاهتمام الدائم بشعرك من خلال ترطيبة وتصفيفه بشكل دائم.

-إهمال النظام الغذائي السليم يجعلك عرضه لزيادة الوزن.

-إهمال البشرة، لا تهملي بشرتك بعد الزواج حتى لا تعجلي بظهور التجاعيد، اتبعي روتينا يوميا للعناية بها، ولا تنسي التقشير والماسكات الطبيعية التي كنت تحرصين على تطبيقها قبل الزواج.

-إذا كنت تلجئين دائما لوضع المكياج للتجمل وإغراء زوجك ، إياكي والكسل والنوم بالماكياج ، قومي بإزالته أولاً لتجنب مشاكل البشرة.

-لا تعطي الفرصة لأن تكون رائحتك غريبة ، لذلك احرصي على الاستحمام أو تغيير الملابس بعد الخروج من المطبخ مباشرة

-انتبهي دوما إلى أظافرك فهي عرضة للتأثر بسبب الأعمال المنزلية ، لذلك أعتني بها قدر المستطاع ، ولا تتركي عليها المانيكير مدة طويلة حتى يتقشر ،و لاتتركيها متفاوته الاطوال.

-نتيجة للإهمال وعدم الترطيب نجد لون أغمق للبشرة في اليدين والقدمين بالاضافة إلى الجفاف والتشققات، لذلك احرصي على استخدام مستحضرات ترطيب مناسبة